كندة علوش تضحي بالنجومية وتعلن اعتزالها الجزئي للفن أنا ممثلة بارت تايم وعمرو يوسف وأولادي الأهم
فجرت النجمة السورية كندة علوش مفاجأة تصدرت بها منصات التواصل الاجتماعي بعدما وصفت نفسها صراحة بأنها أصبحت فنانة بارت تايم أي تعمل بنظام الدوام الجزئي مؤكدة أن أضواء الشهرة والنجومية لم تعد تشغلها بقدر اهتمامها ببيتها وأسرتها
كندة علوش تفضل أسرتها على بريق الشاشة
وخلال إطلالتها النارية مع الإعلامي بلال العربي في برنامج أون ذا رود فتحت كندة قلبها للجمهور وتحدثت بجرأة عن التحول الجذري في حياتها بعد الزواج من النجم عمرو يوسف وتذوق طعم الأمومة مشيرة إلى أن بوصلة اهتماماتها تغيرت بالكامل حيث باتت تضع زوجها وأطفالها في مقدمة أولوياتها متنازلة عن الركض المستمر وراء الأدوار الفنية التي كانت تستحوذ على كل وقتها في السابق
الفصل بين الشخصي والمهني وحقيقة شائعات المهرجانات
ورغم هذا التراجع الاختياري أوضحت كندة أنها عندما تقرر خوض مشروع فني فإنها تفصل تمامًا بين حياتها الشخصية وعملها وتتحول أمام الكاميرا إلى ممثلة محترفة تغوص في أعماق الشخصية بكل تركيز كما شنت هجومًا غير مباشر على وهم التواجد المستمر في الفعاليات والمهرجانات مؤكدة أن كثرة الظهور على السجادة الحمراء لا تعني زيادة الطلب من المنتجين أو الحصول على أدوار قوية
التعايش مع الشائعات وضريبة الشهرة
وفي سياق متصل أكدت النجمة السورية أنها باتت تتعامل بمرونة تامة وتصالح مع الجدل المستمر والشائعات التي تلاحق حياتها الخاصة أو تروج لوجود خلافات معتبرة أن هذه الأمور هي ضريبة طبيعية للشهرة ومواقع التواصل الاجتماعي مشددة على أن احترامها لبيتها يظل الحصن الأقوى ضد أي مهاترات
