الحب إدمان والفراق وجع نفسي.. ياسمين علي تصدم الجمهور بـ ”أعراض انسحابه” في كليب سينمائي غامض
فاجأت المطربة المصرية ياسمين علي جمهورها ومتابعيها بطرح أحدث قنابلها الفنية بعنوان "أعراض انسحابه"، وهي أغنية درامية رومانسية غير تقليدية تُشبه فيها لوعة الفراق والاشتياق المرضي بأعراض الانسحاب النفسي والجسدي التي تلي إنهاء العلاقات العاطفية المجهدة.
تشبيه ذكي يلمس جراح القلوب
الأغنية، التي جاءت باللهجة المصرية، لاقت تفاعلاً كبيراً فور صدورها بسبب جرأة الطرح وعمق الكلمات، حيث جسدت ياسمين ببراعة حالة الانكسار، والوحدة، والفراغ العاطفي القاتل الذي يسيطر على الإنسان بعد غياب الحبيب، عاكسةً عدم القدرة على التأقلم مع الواقع الجديد وكأن الحبيب كان إدماناً لا يمكن الشفاء منه بسهولة.
عدسة فادي حداد.. دراما واقعية في ربوع لبنان
ترجم المخرج اللبناني الشهير فادي حداد هذا الوجع النفسي إلى لوحة سينمائية مبهرة؛ حيث تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان. وتميز الكليب بكادرات إضاءة وألوان معبرة تخدم الأجواء السوداوية للأغنية، ليدور محور القصة حول فتاة تعاني وحيدة في منزلها، وتحاول جاهدة لملمة شتات نفسها والتعايش مع ذكريات حبها الراحل في مشاهد قريبة جداً من الواقع اليومي للمنكسرة قلوبهم.
فريق عمل صناعة الأغنية
الأغنية من كلمات محمود سليم، وألحان حاتم عزت، وتوزيع موسيقي مؤمن ياسر، بينما تولت شركة لايف ستايلز ستوديوز مهمة الإنتاج لتخرج الأغنية للنور كأحد أبرز الأعمال الدرامية الموسيقية لهذا الموسم.
